الأسئلة المتكررة


أين يمكنني تنزيل تطبيق Babytone Smartphone؟

يرجى البحث عن "vihealth" في متجر التطبيقات أو Google Play.

لماذا تحتاج إلى جهاز مراقبة قلب الجنين؟

تُظهر مراقبة قلب الجنين حالات الجنين من خلال الكشف عن معدل ضربات قلب الجنين ، وهي مفيدة بشكل خاص أثناء الرعاية الصحية للحمل عالي الخطورة والأمهات الحوامل المصابات بأمراض مثل السكري وارتفاع ضغط الدم. أيضًا ، إذا كنتِ امرأة في كثير من الأحيان تقلق بشأن طفلك ، بالإضافة إلى الفحص المنتظم لقلب الجنين في المستشفى ، يستطيع BabyTone أن يطمئنك ويجعلك دائمًا على اتصال بطفلك الصغير في المنزل.


متى يمكنني سماع دقات قلب طفلي؟

يمكن أن تساعدك BabyTone على سماع دقات قلب طفلك عندما يكون عمر الجنين أكثر من 12 أسبوعًا ، ومع ذلك ، يختلف الكشف من شخص لآخر. يمكن لبعض النساء الحوامل سماع دقات قلب الجنين بعد 14 إلى 16 أسبوعًا من الحمل ، ويمكن للبعض أن يسمع بعد 18 أسبوعًا. الأسباب متعددة ، مثل عدم دقة عمر الحمل ، وشكل واتجاه الرحم ، والجنين الصغير جدًا ، ووزن الأم ، وما إلى ذلك ، لذلك ، إذا رأى طبيبك أن طفلك يتمتع بصحة جيدة ، فالرجاء عدم القلق إذا كنت لا تستطيعين ذلك مؤقتًا سماع دقات قلب طفلك من خلال BabyTone. فقط انتظر بصبر لبعض الوقت.

هل معدل ضربات قلب طفلي طبيعي؟

النطاقات الطبيعية لـ FHR بعد الحمل لمدة 12 أسبوعًا هي 120 إلى 160 نبضة في الدقيقة (نبضة في الدقيقة) ، وقد تعكس قيمة FHR غير الطبيعية انخفاض الأكسجين أو ضغط الحبل السري أو مخاطر الحمل الأخرى. إذا كان FHR لطفلك خارج الحد الطبيعي يرجى الاتصال بطبيبك.

Frequently Asked Questions


Why need a fetal heart monitor?

Fetal heart monitoring shows fetal conditions by detecting fetal heart rate.It is especially helpful during the health care of high-risk pregnancy and expectant mothers with diseases such as diabetes and high blood pressure.Also, if you are a mother-to-be often worry about your baby, in addition to regular fetal heart examine at the hospital, BabyTone can reassure you and make you always keep in touch with your little one at home.


When can I hear my baby’s heartbeats?

BabyTone can help you hear your baby’s heartbeats when the fetal age is over 12 weeks.However, the detecting vary from person to person. Some pregnant women can hear the fetal heartbeat after 14 to 16 week pregnancy, some can hear after 18 weeks. The reasons are multiple, such as inaccurate gestational age, the shape and orientation of uterus, too tiny fetus, and mother’s weight, etc.Therefore, if your doctor judges your baby is healthy, please don’t worry if you temporarily can’t hear your baby’s heartbeats by BabyTone. Just wait patiently for a while.

Is my baby’s heart rate normal?

The normal ranges for FHR after 12-week pregnancy are 120 to 160 BPM (beat per minute).An abnormal FHR value could reflect low oxygen, compressed umbilical cord, or other pregnancy dangers.If your baby’s FHR is out of the normal threshold, please contact your physician.