جهاز قياس ضغط الدم الاوتوماتيكي 

مع تدليك عشرات

  • مراقبة ضغط الدم في المنزل بشكل أسهل

  • وحدة التحفيز الكهربائي للعصب عن طريق الجلد لتخفيف آلام الأعصاب والعضلات

$79.00

ضغط الدم التلقائي 

مراقبة مع تدليك عشرات

  • مراقبة ضغط الدم في المنزل بشكل أسهل

  • وحدة التحفيز الكهربائي للعصب عن طريق الجلد لتخفيف آلام الأعصاب والعضلات

$79.00

مراقبة ضغط الدم بقراءات دقيقة

تدليك TENS مع 6 أوضاع

تطبيق مجاني للتسجيل

سهل الاستخدام

اتصال بلوتوث

تصميم محمول ، مناسب للسفر

2 في 1 Health Monitor

لماذا جهاز مراقبة ضغط الدم مع التدليك

سيستفيد منه الأشخاص الذين يرغبون في قياس ضغط الدم لإدارة صحتهم الذاتية والحصول على تدليك لتخفيف الآلام.

قياس ضغط الدم

توصي الجمعية الأوروبية لارتفاع ضغط الدم بمراقبة ضغط الدم في المنزل لتحسين معدلات التحكم وتقديم مؤشرات إنذارية أفضل.

تدليك متعدد الأوضاع

في بعض الأحيان قد يشعر الناس بالتعب أو يعانون من الإصابة والآلام المزمنة وآلام المفاصل. يمكن أن يساعد تحفيز العضلات في تخفيف توتر عضلات الجسم ، دون اللجوء إلى الأدوية أو أي آثار جانبية. يستخدم هذا الجهاز العملي الموجات الكهربائية لاستهداف موقع الأوجاع والآلام.

من سوف يستخدم

حيث للاستخدام

تخفيف انزعاج الجسم من خلال تدليك TENS

مع الكابلات الخارجية والوسادات الإلكترونية ، يوفر جهاز مراقبة ضغط الدم الذكي هذا تحفيزًا للعضلات لتخفيف توتر العضلات في الجسم. تستخدم الموجات الكهربائية لاستهداف موقع الأوجاع والآلام.

العلاج الطبيعي لتخفيف آلام العضلات والأعصاب

يوفر تدليكًا إيقاعيًا عميقًا لتخفيف آلام العضلات المتوترة والمعقدة من الرقبة إلى القدمين.

6 أوضاع تدليك مبرمجة مسبقًا

يستمر كل برنامج لتحفيز العضلات لمدة 15 دقيقة ، وهو مصمم لأداء الإجراء الفردي المتمثل في الاحتكاك أو الخفقان أو العجن ، أو الحركات التسلسلية المناسبة للكتف أو أسفل الظهر أو الساق. 

0-15 شدة تدليك للخيار

يمكن ضبط شدة تحفيز العضلات من 0 إلى 15 ، من الأضعف إلى الأقوى. مع قيم الشدة العشر الأولى ، يبدو الأمر وكأنه تجربة الوخز بالإبر. تجربة القيم 10-11 تشبه تجربة التعرض للضرب الخفيف ، تمامًا مثل الاستيلاء على اللفافة.

توقف تلقائي وشاشة OLED

يتوقف برنامج التحفيز تلقائيًا عندما يصل إلى 15 دقيقة. يمكن رؤية جميع الإعدادات المتعلقة بأوضاع التدليك بسهولة على شاشة OLED. 

وسادات قطب كهربائي عالية الجودة قابلة لإعادة الاستخدام

يمكن وضع وسادتي الجل اللاصقتين ذات الجودة الرائدة في الصناعة بسهولة على اليدين والمعصم والكتفين والظهر والعجول والركبتين وجميع أجزاء الجسم الأخرى لتخفيف الآلام بشكل فوري. الوسادات قابلة لإعادة الاستخدام ، أكثر من 2 مرات مع الاستخدام السليم.

* تنبيه: لا تستخدم الجهاز على أي شخص لديه بشرة حساسة أو حساس.

العلاج الطبيعي لتخفيف آلام العضلات والأعصاب

يوفر تدليكًا إيقاعيًا عميقًا للتخفيف من آلام العضلات المتوترة والمعقدة من الرقبة إلى القدمين. 

* تنبيه: لا تستخدم الجهاز على أي شخص لديه بشرة حساسة أو حساس.

6 أوضاع تدليك مبرمجة مسبقًا

يستمر كل برنامج لتحفيز العضلات لمدة 15 دقيقة ، وهو مصمم لأداء الإجراء الفردي المتمثل في الاحتكاك أو الخفقان أو العجن ، أو الحركات التسلسلية المناسبة للكتف أو أسفل الظهر أو الساق. 

0-15 شدة تدليك للخيار

يمكن ضبط شدة تحفيز العضلات من 0 إلى 15 ، من الأضعف إلى الأقوى. مع قيم الشدة العشر الأولى ، قد تشعر وكأنك تجربة الوخز بالإبر. تجربة القيم 10-11 تشبه تجربة التعرض للضرب الخفيف ، تمامًا مثل الاستيلاء على اللفافة.

توقف تلقائي وشاشة OLED

يتوقف برنامج التحفيز تلقائيًا عندما يصل إلى 15 دقيقة. يمكن رؤية جميع الإعدادات المتعلقة بأوضاع التدليك بسهولة على شاشة OLED. 

وسادات قطب كهربائي عالية الجودة قابلة لإعادة الاستخدام

يمكن وضع وسادتي الجل اللاصقتين ذات الجودة الرائدة في الصناعة بسهولة على اليدين والمعصم والكتفين والظهر والعجول والركبتين وجميع أجزاء الجسم الأخرى لتخفيف الآلام بشكل فوري. الوسادات قابلة لإعادة الاستخدام ، أكثر من 2 مرات مع الاستخدام السليم.

مراقبة ضغط الدم عن طريق البلوتوث مع سوار قابل للتعديل

تشغيل بزر واحد ، سهل الاستخدام

مع جهاز مراقبة ضغط الدم اللاسلكي المحمول الذي يناسب الكفة الأوتوماتيكية ذات النطاق الواسع المعيار للبالغين الكبار ، ما عليك سوى تشغيل زر واحد ثم التحقق من البيانات (الضغط الانقباضي والضغط الانبساطي ومعدل النبض) في 30 ثانية. القراءات دقيقة ومتسقة حقًا.

واضح للقراءة

يمكن أيضًا مزامنة بيانات ضغط الدم في الوقت الفعلي للعديد من المستخدمين المعروضة على شاشة OLED الخاصة بها مع تطبيق iOS أو Android للجوال عبر البلوتوث ليتم تخزينها ومراجعتها ومشاركتها. يمكنك الحصول على الإحصائيات في الوقت الفعلي والرسوم البيانية لتاريخ ضغط الدم في أطراف أصابعك.

تشغيل بزر واحد ، سهل الاستخدام

مع جهاز مراقبة ضغط الدم اللاسلكي المحمول الذي يناسب الكفة الأوتوماتيكية ذات النطاق الواسع المعيار للبالغين الكبار ، تحتاج فقط إلى تشغيل زر واحد ثم التحقق من بياناتك (الضغط الانقباضي والضغط الانبساطي ومعدل النبض) في 30 ثانية. تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء ، والقراءات دقيقة ومتسقة حقًا.

واضح للقراءة

يمكن أيضًا مزامنة بيانات ضغط الدم في الوقت الفعلي للعديد من المستخدمين المعروضة على شاشة OLED الخاصة بها مع تطبيق iOS أو Android للجوال عبر البلوتوث ليتم تخزينها ومراجعتها ومشاركتها. يمكنك الحصول على الإحصائيات في الوقت الفعلي والرسوم البيانية لتاريخ ضغط الدم في أطراف أصابعك.

إدارة البيانات ، شاهد تقدمك

إدارة بيانات تاريخية غير محدودة واتجاهات المستخدمين المتعددين ، ومشاركة تقارير PDF و CSV مع عائلتك أو الرعاية الصحية.

سهل السفر بتصميم من قطعة واحدة

  • حجم صغير
  • خفيف الوزن
  • بطارية قابلة للشحن ذات عمر طويل
  • يسهل حملها

تعرف على جهاز Go-to BP + MSG لتخفيف الآلام 

جهاز مراقبة بي بي ذكي من Wellue
$79.00
  • دقة عالية: 

    شهادة CE

  • مراقبة ضغط الدم الذكية للمستخدمين المتعددين: 

    SYS / DIA / قياس معدل النبض ؛

    متوسط ​​الضغط الشرياني (MAP) / ضغط النبض

  • حفظ البيانات ومشاركتها
    ذاكرة مدمجة لـ 50 مجموعة من القراءات ؛
    تطبيق IOS / Android مجاني متصل عبر البلوتوث

  • العلاج الطبيعي للأطفال

    6 أوضاع تدليك من خلال تحفيز العضلات

  • السفر ودية: 

    تصميم لاسلكي متكامل للماكينة ؛

    المدمج في بطارية ليثيوم قابلة للشحن

  • تصميم ذكي

    وظيفة الإغلاق التلقائي للطاقة ؛

    شاشة عرض OLED

مواصفات

الوزن (الوحدة الرئيسية)

شنومكوز / شنومكسغ


معلمات القياس

BP (SYS & DIA) نطاق القياس: 0-300 مم زئبق

نطاق معدل النبض: 40-200 / دقيقة

وقت تشغيل البطارية

500 مرة من قياس ضغط الدم لكل تهمة ؛

100 مرة من التدليك لمدة 15 دقيقة

أبعاد الجهاز 

135mm (L) × 45mm (W) × 20mm (H)   


قياس الموقع 

الذراع العلوية 

نطاق القياس 

BP: 0-300 مم زئبق

معدل ضربات القلب: 40-200 / دقيقة

عرض 

شاشة OLED

حجم الكوب

8.66 "-16.54" / 22 سم -42 سم

خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستندات

بطارية ليثيوم بوليمر قابلة لإعادة الشحن

اتصال لاسلكي 

تطبيق جوال مجاني عبر Bluetooth 4.0 BLE

ذاكرة تخزين مدمجة

سجلات BP: 50 مجموعة

وقت الشحن

2 ساعه

مراجعة ، سؤال وجواب

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 6
و ان آكثر من 100%
6
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
C
CJFE
TENS MASSAGE ميزة مكافأة حقيقية لهذا BP CUFF

أولاً وقبل كل شيء ، لن تشعر بخيبة أمل في وحدة عشرات التدليك المضمنة في أفضل سوار ضغط الدم في السوق. Wellue هي أفضل شركة لتصنيع الأجهزة الطبية المتعلقة بضغط الدم من بين أمور أخرى. تأكد من ضبط الحزام لملاءمة مناسبة وتأكد من عدم تشابك الملابس في الحزام. لن تضطر أبدًا إلى تدوين قراءات ضغط الدم للطبيب مرة أخرى. يتم تنزيل الكفة تلقائيًا إلى التطبيق على هاتفك بحيث يمكنك إظهار الطبيب في كل مرة تذهب فيها لإجراء الاختبار السنوي. يتم تسجيل القراءات تلقائيا.
إن قراءات صفعة ضغط الدم والعملية سهلة الفهم والاستخدام حتى لو كنت شخصًا مسنًا مصابًا بالخرف ، فإن الكفة تقوم بكل العمل نيابة عنك وجميع عمليات حفظ السجلات. بالإضافة إلى القدرة على شحن الوحدة التي ما عليك القيام بها سوى مرة واحدة في الشهر ، وربما مرة كل شهرين حسب استخدامك ، تأتي وحدة عشرات التدليك مع أربع وسادات كبيرة الحجم لتغطية مساحة جيدة من جسمك. الجسم حيث وضعتهم. هناك حاجة إلى اثنين فقط للتشغيل. من الأهمية بمكان أن تحتفظ وتحافظ على الفيلم الشفاف الذي يتم تثبيته على الجزء الخلفي من الفوط. بمجرد وضعهم في موضعهم ، يكون لديك 6 إعدادات أو أوضاع مختلفة لوضع وحدة التدليك فيها ، وهناك أيضًا تعديل لشدة الوسادة ، ومن السهل جدًا زيادتها أو تقليلها. في حالة الطوارئ ، بضغطة واحدة على زر الإيقاف يتم إغلاق كل شيء. هذا سهل الاستخدام والوسادات أفضل بكثير من أي وحدة عشرات اشتريتها على الإطلاق لأن حجمها كبير. يغطي التدليك النابض مساحة أكبر بكثير بالنسبة لك من أي وحدة اشتريتها سابقًا. إنها حقًا مكافأة ممتازة لشراء جهاز قياس ضغط الدم لإضافة هذه الميزة إليه. لن تشعر بخيبة أمل في شرائك.

D
ديميترا و.
قياس دقيق لضغط الدم

دقيقة للغاية وسهلة الاستخدام وتحديث القراءات إلى التطبيق.

A
مجهول
مثل آلة ضغط الدم التلقائي

إنه سهل الاستخدام وأنا سعيد

C
C.
ماي تشارت قلبي

لقد انتهيت للتو من إقران هذا الجهاز بالبلوتوث الخاص بي ، على جهاز android ، وجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي لإرسال القراءات إلى الرسم البياني الخاص بي. كان من السهل جدا استخدام وقراءة الشاشة. المرة الوحيدة التي قمت فيها بالقراءة في الماضي كانت في صيدلية أو في مكتب الطبيب. كنت غير متأكد من كيفية القيام بذلك في المنزل. لكن جهاز مراقبة ضغط الدم الأوتوماتيكي الصغير هذا مثالي ومنخفض التقنية للاستخدام. سعيد لأنني طلبت ذلك.

J
جوهرة س.
رائع

والدي راضٍ جدًا عن هذه الوحدة. كان لديه آلة TENS قديمة ضخمة لم تكن قابلة للاستخدام دائمًا. أجد هذا الذي يمكنه إعطاء تدليك TENS وقياس ضغط الدم عبر الإنترنت. إنه سهل الاستخدام. جهاز واحد بوظيفتين. أخبره طبيب والدي أن يحتفظ بجهاز مراقبة بي بي في المنزل. هذا الجهاز هو بالضبط ما نحتاجه. والدي لا يحتاج إلى تسجيل بيانات ضغط الدم يدويًا. باستخدام هذا الجهاز ، يشارك تقريره مع الطبيب بنقرة واحدة على التطبيق.

R
روي
رائعة

ميزة التدليك في جهاز ضغط الدم هذا رائعة. جهاز محمول يمكنه قياس ضغط الدم كل يوم ، هل يمكنك أن تتخيل ، يمكنه أيضًا إعطائي تدليكًا.

ما الموجود في العلبة

  • جهاز قياس ضغط الدم

  • كابل شحن من النوع C

  • كابلات خارجية للتدليك

  • الفوط الإلكترونية * 20 قطعة

  • دليل المستخدم

  • بطاقة الائتمان

30 يوم ضمان عودة الأموال

في أي وقت خلال 30 يومًا من استلام طلبك ، لست راضيًا بنسبة 100٪ ، يمكنك إعادته إلينا لاسترداد الأموال. 

إذا اشتريت المنتج من www.getwellue.com ، يمكنك إعادته إلينا. ستقيد بطاقة الدفع الخاصة بك عند استلام البضائع المرتجعة. لا يمكن قبول أي سلع تالفة لأسباب غير مغطاة بالضمان لاسترداد الأموال بموجب ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. 

إذا كنت متأكدًا من رغبتك في إرجاع البضائع ، فيرجى الاتصال بنا في البداية على support@getwellue.com. نحن نقدم 24/7 دعم التذاكر والبريد الإلكتروني. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مساعدة.

دليل للعلاج الطبيعي

الشحن

بالنسبة للبلدان والمناطق التي يمكننا التسليم إليها ، فإن وقت العبور المشار إليه هو 2-8 أيام عمل. نحن نقدم الشحن المجاني للطلبات التي تزيد عن 100 دولار. سنقوم بتحصيل 15 دولارًا أمريكيًا - 45 دولارًا أمريكيًا رسوم شحن للطلبات التي تقل قيمتها عن 99.99 دولارًا أمريكيًا.

إخلاء مسؤولية

هذا الجهاز ليس بديلاً عن الفحص الطبي لقلبك أو لوظائف الأعضاء الأخرى ، والتي تتطلب قياسات أكثر تعقيدًا ، على الرغم من أنها مصممة للاستخدام العملي. يرجى تذكر عدم استخدام الجهاز على أي شخص لديه بشرة حساسة أو حساس للتدليك.

ربما يعجبك أيضا

AUTOMATIC BLOOD PRESSURE MONITOR 

WITH TENS MASSAGE

  • Easier home blood pressure monitoring

  • TENS unit to relieve nerve & muscle pain

$79.00

AUTOMATIC BLOOD PRESSURE 

MONITOR WITH TENS MASSAGE

  • Easier home blood pressure monitoring

  • TENS unit to relieve nerve & muscle pain

$79.00

BP monitor with accurate readings

TENS massage with 6 modes

Free App to record

Easy to use

Bluetooth Connection

Portable design, travel-friendly

2-in-1 Health Monitor

why BP monitor with massage

People who would like to measure blood pressure to manage self-health, and get a massage to relieve pains, will benefit from it.

Blood Pressure Measurement

The European Society of Hypertension recommends home blood pressure monitoring to improve control rates and provide better prognostic indicators.

Multi-mode Massage

Sometimes people may feel fatigued or suffer from injury, chronic pain and joint pains. Muscle stimulation can help to relieve muscle tension on their body, without reaching for drugs or any side-effects. This handy device uses electrical waves to target the site of aches and pains.

Who Will Use

Where to Use

Relieve body discomfort through TENS massage

With external cable and electronic pads, this smart blood pressure monitor provides muscle stimulation to relieve muscle tension on the body. Electrical waves are used to target the site of aches and pains.

Physiotherapy to Alleviate Muscle and Nerve Pain

It provides a deep rhythmic massage for relieving the aching, tense and knotted muscles from the neck to feet.

6 Pre-programmed massage modes

Each muscle stimulation program lasts 15 minutes, designed to perform the single action of rub, beat or knead, or the serial actions suitable for shoulder, low back or leg. 

0-15 Massage intensities to option

The muscle stimulation intensity can be set from 0 to 15, from the weakest to the strongest. With the first 10 intensity values, it feels like the experience of acupuncture. The experience of values 11-15 is similar to the experience of being lightly beaten, just like the fascia grabbing.

Auto stop & OLED display

The stimulation program automatically stops when it reaches 15 minutes. All settings related to massage modes can be seen easily on its OLED display. 

Reusable high-quality electrode pads

These 2 adhesive gel pads of industry-leading quality can easily be placed on hands, wrist, shoulders, back, calves, knees and all other body parts for instant pain relief. Pads are reusable, more than 10 times with proper use.

*Attention: Do not use the device on anyone with sensitive skin or allergies.

Physiotherapy to Alleviate  Muscle and Nerve Pain

It provides a deep rhythmic massage for relieving your aching, tense and knotted muscles from the neck to feet. 

*Attention: Do not use the device on anyone with sensitive skin or allergies.

6 Pre-programmed massage modes

Each muscle stimulation program lasts 15 minutes, designed to perform the single action of rub, beat or knead, or the serial actions suitable for shoulder, low back or leg. 

0-15 Massage intensities to option

The muscle stimulation intensity can be set from 0 to 15, from the weakest to the strongest. With the first 10 intensity values, you may feel like the experience of acupuncture. The experience of values 11-15 is similar to the experience of being lightly beaten, just like the fascia grabbing.

Auto stop & OLED display

The stimulation program automatically stops when it reaches 15 minutes. All settings related to massage modes can be seen easily on its OLED display. 

Reusable high-quality electrode pads

These 2 adhesive gel pads of industry-leading quality can easily be placed on hands, wrist, shoulders, back, calves, knees and all other body parts for instant pain relief. Pads are reusable, more than 10 times with proper use.

Bluetooth Blood Pressure Monitor with Adjustale Cuff

One-button Operation, Easy to Use

With this portable wireless blood pressure monitor whose wide-range automatic wrap type cuff fits standard to large adults, you just need one-button operation and then check the data (systolic pressure, diastolic pressure and pulse rate) in 30 seconds. The readings are truly precise and consistent.

Clear to Read

Real-time blood pressure data of multi-users displayed on its OLED screen can also be synchronized to iOS or Android mobile App via Bluetooth to be stored, reviewed and shared. You can get your real-time stats and history trend graphs of blood pressure at your finger tips.

One-button Operation, Easy to Use

With this portable wireless blood pressure monitor whose wide-range automatic wrap type cuff fits standard to large adults, you just need one-button operation and then check your data (systolic pressure, diastolic pressure and pulse rate) in 30 seconds. Approved by the FDA, the readings are truly precise and consistent.

Clear to Read

Real-time blood pressure data of multi-users displayed on its OLED screen can also be synchronized to iOS or Android mobile App via Bluetooth to be stored, reviewed and shared. You can get your real-time stats and history trend graphs of blood pressure at your finger tips.

Data Management, See Your Progress

Manage unlimited historical data and trends of multi-users, share PDF & CSV reports with your family or healthcare.

Travel-friendly with One-piece Design

  • Small insize
  • Light in weight
  • Rechargeable battery with long life
  • Easy to carry

Meet Your Go-to BP+MSG Device for Pain Relief 

Wellue smart bp monitor
$79.00
  • High accuracy: 

    CE certificated

  • Smart blood pressure monitoring for multi-users: 

    SYS/DIA/Pulse rate measurement;

    Mean Arterial Pressure (MAP) / Pulse pressure

  • Data saving and sharing
    Built-in memory for 50 sets of readings;
    Free IOS/Android APP connected via Bluetooth

  • Physiotherapy

    6 massage modes through muscle stimulation

  • Travel-friendly: 

    Wireless integrated machine-cuff design;

    Built-in rechargeable lithium battery

  • Smart design

    Automatic power shut-off function;

    OLED display screen

SPECIFICATIONS

WEIGHT (MAIN UNIT)

8.47oz / 240g


MEASUREMENT PARAMETERS

BP (SYS&DIA) measurement range: 0–300mmHg

Pulse rate range: 40-200 /min

BATTERY RUN TIME

500 Times of Blood Pressure Measurement per Charge;

100 Times of Massage for 15mins

DEVICE DIMENSIONS 

135mm(L)×45mm(W)×20mm(H)   


MEASURING LOCATION 

Upper Arm 

MEASUREMENT RANGE 

BP: 0–300mmHg

HR: 40-200/min

DISPLAY 

OLED Screen

CUFF SIZE

8.66"-16.54" / 22cm-42cm

Battery

Rechargeable Lthium-polymer Battery

WIRELESS CONNECTION 

Free Mobile App via Bluetooth 4.0 BLE

BUILT-IN MEMORY STORAGE

BP Records: 50 Sets

Charging time

2 Hours

Review, Q&A

Customer Reviews

Based on 6 reviews
100%
(6)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
C
CJFE
TENS MASSAGE FEATURE A REAL BONUS TO THIS BP CUFF

First and foremost, you will not be disappointed in this massage tens unit that is included in the best blood pressure cuff on the market. Wellue is the best company for making medical devices related to blood pressure among other things. Be sure to adjust the cuff for proper fit and make sure clothing is not tangled in the cuff. You will never have to write down your blood pressure readings for the doctor ever again. The cuff automatically downloads to the app on your phone that you can show the doctor each and every time you go in for your annual exam. Readings are logged automatically.
The blood pressure cuff readings and operation is very simple to understand and use even if you are an elderly person with dementia, the cuff does all the work for you and all the recordkeeping. In addition to being able to charge the unit which you only have to do once a month possibly once every other month depending on your use, The massaging tens unit, comes with four pads that are very large in size to cover a good area of your body where are you placed them. Only two are needed for operation. It is of the upmost importance that you retain and keep the clear film, that attaches to the back of the pads. Once you have them positioned you have 6 different settings or modes to place the massage unit in, there’s also an adjustment for the intensity of the pad, and it is very easy to increase or decrease. In the event of an emergency situation, one push of the stop button shuts everything down. This is so easy to use and the pads are much better than any tens unit I have ever bought because the size of them is large. The pulsing massage covers a much bigger wider area for you than any unit I have purchased previously. It is really overall an excellent bonus to the purchase of this blood pressure cuff to have this feature added to it. You will not be disappointed in your purchase.

A
Anonymous
like auto blood pressure machibe

it is easy to use and I am happy

C
C.
MyChart My Heart

I just finished pairing this device to my Bluetooth, on my android, and laptop to send the readings to my chart. It was so simple to use and read the monitor. The only time I have done a reading in the past was at a pharmacy or the doctor's office. I was so unsure of how to do this at home. But this little automatic upper arm blood pressure monitor is perfect, and low tech to use. Glad I ordered it.

D
Demitra W.
Accurate Measure of Blood Pressure

Extremely accurate and easy to use and update readings to the app.

J
Jewel S.
Terrific

My father is very satisfied with this unit. He had an old bulky TENS machine that was not always usable. I find this one that can give TENS massage and measure blood pressure online. It is effortless to use. One device with two functions. My father's doctor told him to keep a bp monitor at home. This device is just what we need. My father doesn't need to record blood pressure data manually. With this device, he shares his report with the doctor with one click on the APP.

R
Roy
Awesome

The massage feature in this blood pressure cuff device is awesome. A portable device that can measure my blood pressure every day, can you image, can also give me a massage.

What's in the Box

  • Blood Pressure Monitor

  • Type-C charging cable

  • External cables for massage

  • Electronic pads *20 Pcs

  • User manual

  • Warranty card

30-Day Money Back Guarantee

At any time within 30 days of receiving your order, you are not 100% satisfied, you may return it to us for a refund. 

If you bought the product from www.getwellue.com, you can return it to us. Your payment card will be credited upon receipt of the returned merchandise. Any items damaged due to reasons not covered under warranty cannot be accepted back for refund under our 30 Day Money Back Guarantee. 

If you are sure you want to return the goods, please contact us at first at support@getwellue.com. We provide 24/7 ticket and email support. Please contact us if you need assistance.

Quick Guide

guide for physiotherapy

Shipping

For countries and regions we can deliver to, the referenced transit time is 2-8 business days. We offer free shipping for orders over $100. We will charge $15 -$45 shipping fees for orders under $99.99.

Disclaimer

This device is NOT a substitute for a medical examination for your heart or other organ functions, which require more complex measurements, though it has been designed for practical use. Please remember that do not use the device on anyone with sensitive skin or allergies to massage.

You May Also Like

Sale Off
12-Lead Holter Monitor
$499.00$469.00