12-الرصاص 

جهاز هولتر

24 ساعة ECG مع 

تقرير من إنشاء منظمة العفو الدولية

$499.00$469.00
  • تتبع ECG المستمر

    حتى ساعة 24

  • تحليل الذكاء الاصطناعي

    تشخيص غير طبيعي لتخطيط القلب

  • تقرير مفصل

    لمرجع الطبيب

  • شاشة LCD

    لمرجع الطبيب

12-الرصاص 

جهاز هولتر

24 ساعة ECG مع 

تقرير من إنشاء منظمة العفو الدولية

$499.00$469.00
  • تتبع ECG المستمر

    حتى ساعة 24

  • تحليل الذكاء الاصطناعي

    تشخيص غير طبيعي لتخطيط القلب

  • تقرير مفصل

    لمرجع الطبيب

  • شاشة LCD

    لمرجع الطبيب

  • تتبع ECG المستمر

    حتى ساعتين

  • تحليل الذكاء الاصطناعي

    تشخيص غير طبيعي لتخطيط القلب

  • تقرير مفصل

    لمرجع الطبيب

  • شاشة LCD

    عرض تخطيط القلب في الوقت الحقيقي

12-الرصاص 

جهاز هولتر

24 ساعة ECG مع 

تقرير من إنشاء منظمة العفو الدولية

$499.00$469.00

مراقبة تخطيط القلب لمدة 24 ساعة

خذ مخطط كهربية القلب المستمر في أي وقت وفي أي مكان

عملية أسهل ، تشخيص أسرع.

مراقبة تخطيط القلب لمدة 24 ساعة

خذ مخطط كهربية القلب المستمر في أي وقت وفي أي مكان

عملية أسهل ، تشخيص أسرع.

تتبع تخطيط القلب على المدى الطويل

العديد من أمراض القلب متقطعة ، ويصعب على المرضى العثور على تشوهات عندما يذهبون إلى المستشفى لإجراء مخطط كهربية القلب. لأن أن وقت مخطط كهربية القلب قصير جدًا لتشخيص الرفرفة الأذينية الانتيابية في بعض الأحيان. 

مخطط كهربية القلب الديناميكي على مدار 24 ساعة يشيع استخدامه في السريرية للمساعدة في التشخيص. لا يستطيع جهاز هولتر اكتشاف حالات عدم انتظام ضربات القلب التي يصعب اكتشافها في المعتاد فحسب ، بل يمكنه أيضًا إحصائيات تكرار حدوثه وخطورته الواضحة. 

تتبع تخطيط القلب على المدى الطويل

العديد من أمراض القلب متقطعة ، ويصعب على المرضى العثور على تشوهات عندما يذهبون إلى المستشفى لإجراء مخطط كهربية القلب. لأن أن وقت مخطط كهربية القلب قصير جدًا لتشخيص الرفرفة الأذينية الانتيابية في بعض الأحيان. 


مخطط كهربية القلب الديناميكي على مدار 24 ساعة يشيع استخدامه في السريرية للمساعدة في التشخيص. لا يستطيع جهاز هولتر اكتشاف حالات عدم انتظام ضربات القلب التي يصعب اكتشافها في المعتاد فحسب ، بل يمكنه أيضًا إحصائيات تكرار حدوثه وخطورته الواضحة. 

التقط كل أحداث تخطيط القلب باستخدام تحليل الذكاء الاصطناعي

خوارزمية تخطيط القلب ECG المُثبتة من قِبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) المُثبتة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (Wellue) ، والتي تعتمد على 300,000 مريض و 50 مليون جزء من بيانات التعلم لتحليل البيانات وإنشاء التقارير. باستخدام أدلة غير مرئية للعين البشرية ، فإن نظام تحليل AI-ECG هذا قادر على تشخيص أنواع مختلفة من أحداث ECG / EKG غير الطبيعية. يحتاج الأشخاص فقط إلى تنزيل برنامج الكمبيوتر / تطبيق Mac وتوصيل بطاقة SD بالكمبيوتر لعرض شكل موجة ECG / EKG والحصول على تقرير تحليل AI-ECG.

تتبع تخطيط القلب على المدى الطويل

العديد من أمراض القلب متقطعة ، ويصعب على المرضى العثور على تشوهات عندما يذهبون إلى المستشفى لإجراء مخطط كهربية القلب. لأن أن وقت مخطط كهربية القلب قصير جدًا لتشخيص الرفرفة الأذينية الانتيابية في بعض الأحيان. 


مخطط كهربية القلب الديناميكي على مدار 24 ساعة يشيع استخدامه في السريرية للمساعدة في التشخيص. لا يستطيع جهاز هولتر اكتشاف حالات عدم انتظام ضربات القلب التي يصعب اكتشافها في المعتاد فحسب ، بل يمكنه أيضًا إحصائيات تكرار حدوثه وخطورته الواضحة. 

التقط كل أحداث تخطيط القلب

مع تحليل الذكاء الاصطناعي

خوارزمية تخطيط القلب ECG المُثبتة من قِبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) المُثبتة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (Wellue) ، والتي تعتمد على 300,000 مريض و 50 مليون جزء من بيانات التعلم لتحليل البيانات وإنشاء التقارير. باستخدام أدلة غير مرئية للعين البشرية ، فإن نظام تحليل AI-ECG هذا قادر على تشخيص أنواع مختلفة من أحداث ECG / EKG غير الطبيعية. يحتاج الأشخاص فقط إلى تنزيل برنامج الكمبيوتر / تطبيق Mac وتوصيل بطاقة SD بالكمبيوتر لعرض شكل موجة ECG / EKG والحصول على تقرير تحليل AI-ECG.

التقط كل أحداث تخطيط القلب

مع تحليل الذكاء الاصطناعي

خوارزمية تخطيط القلب ECG المُثبتة من قِبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) المُثبتة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (Wellue) ، والتي تعتمد على 300,000 مريض و 50 مليون جزء من بيانات التعلم لتحليل البيانات وإنشاء التقارير. باستخدام أدلة غير مرئية للعين البشرية ، فإن نظام تحليل AI-ECG هذا قادر على تشخيص أنواع مختلفة من أحداث ECG / EKG غير الطبيعية. يحتاج الأشخاص فقط إلى تنزيل برنامج الكمبيوتر / تطبيق Mac وتوصيل بطاقة SD بالكمبيوتر لعرض شكل موجة ECG / EKG والحصول على تقرير تحليل AI-ECG.

التقط كل أحداث تخطيط القلب

مع تحليل الذكاء الاصطناعي

خوارزمية تخطيط القلب ECG المُثبتة من قِبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) المُثبتة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (Wellue) ، والتي تعتمد على 300,000 مريض و 50 مليون جزء من بيانات التعلم لتحليل البيانات وإنشاء التقارير. باستخدام أدلة غير مرئية للعين البشرية ، فإن نظام تحليل AI-ECG هذا قادر على تشخيص أنواع مختلفة من أحداث ECG / EKG غير الطبيعية. يحتاج الأشخاص فقط إلى تنزيل برنامج الكمبيوتر / تطبيق Mac وتوصيل بطاقة SD بالكمبيوتر لعرض شكل موجة ECG / EKG والحصول على تقرير تحليل AI-ECG.

تشخيص سريع مع تحليل AI-ECG

تحليل الذكاء الاصطناعي

احصل على تقارير ECG في المنزل

يمكن لنظام تحليل AI-ECG التعرف بذكاء على ما يصل إلى 14 نوعًا من أحداث ECG غير الطبيعية ، وإنشاء تقارير تفصيلية وشكل موجة ECG.

مراقبة عن بعد

شارك التقارير مع طبيبك

يمكن حفظ التقارير كملفات PDF وإرسالها إلى أطبائك. لمساعدة المهنيين على معرفة المزيد عن صحة قلبك.

* تقارير تخطيط القلب هي للإشارة فقط في المراقبة اليومية لصحة القلب ، ولا يمكن أن تحل محل نتائج التشخيص الطبي ولا يمكن استخدامها للتشخيص والعلاج السريري.

مراقبة عن بعد

شارك التقارير مع طبيبك

يمكن حفظ التقارير كملفات PDF وإرسالها إلى أطبائك. لمساعدة المهنيين على معرفة المزيد عن صحة قلبك.

* تقارير تخطيط القلب هي للإشارة فقط في المراقبة اليومية لصحة القلب ، ولا يمكن أن تحل محل نتائج التشخيص الطبي ولا يمكن استخدامها للتشخيص والعلاج السريري.

مراقبة عن بعد

شارك التقارير مع طبيبك

يمكن حفظ التقارير كملفات PDF وإرسالها إلى أطبائك. لمساعدة المهنيين على معرفة المزيد عن صحة قلبك.

* تقارير تخطيط القلب هي للإشارة فقط في المراقبة اليومية لصحة القلب ، ولا يمكن أن تحل محل نتائج التشخيص الطبي ولا يمكن استخدامها للتشخيص والعلاج السريري.

تحليل الذكاء الاصطناعي

احصل على تقارير ECG في المنزل

يمكن لنظام تحليل AI-ECG التعرف بذكاء على ما يصل إلى 14 نوعًا من أحداث ECG غير الطبيعية ، وإنشاء تقارير تفصيلية وشكل موجة ECG.

مراقبة عن بعد

شارك التقارير مع طبيبك

يمكن حفظ التقارير كملفات PDF وإرسالها إلى أطبائك. لمساعدة المهنيين على معرفة المزيد عن صحة قلبك.

* تقارير تخطيط القلب هي للإشارة فقط في المراقبة اليومية لصحة القلب ، ولا يمكن أن تحل محل نتائج التشخيص الطبي ولا يمكن استخدامها للتشخيص والعلاج السريري.

مراقبة عن بعد

شارك التقارير مع طبيبك

يمكن حفظ التقارير كملفات PDF وإرسالها إلى أطبائك. لمساعدة المهنيين على معرفة المزيد عن صحة قلبك.

* تقارير تخطيط القلب هي للإشارة فقط في المراقبة اليومية لصحة القلب ، ولا يمكن أن تحل محل نتائج التشخيص الطبي ولا يمكن استخدامها للتشخيص والعلاج السريري.

مراقبة عن بعد

شارك التقارير مع طبيبك

يمكن حفظ التقارير كملفات PDF وإرسالها إلى أطبائك. لمساعدة المهنيين على معرفة المزيد عن صحة قلبك.

* تقارير تخطيط القلب هي للإشارة فقط في المراقبة اليومية لصحة القلب ، ولا يمكن أن تحل محل نتائج التشخيص الطبي ولا يمكن استخدامها للتشخيص والعلاج السريري.

ما الذي يمكنك الحصول عليه من نظام تحليل الذكاء الاصطناعي

1. تقرير تفصيلي

2. شكل موجة ECG

كيف تحصل على تقرير ECG الخاص بك

  • تثبيت وارتداء المسجل

    يرجى تثبيت الجهاز ووضع الأقطاب بشكل صحيح وفقًا لدليل التشغيل (مرفق في العبوة).

  • سجل تخطيط القلب

    اضبط الجهاز على التاريخ الحالي والوقت ، ثم ابدأ مراقبة تخطيط القلب.

  • تنزيل برنامج الكمبيوتر / تطبيق Mac

    زيارة الموقع الإلكتروني https://getwellue.com/pages/pc-software ويجد نظام تحليل AI-ECG للتنزيل مجانًا.

  • احصل على تقرير تحليل AI-ECG

    نقل البيانات من بطاقة SD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتنزيل البيانات واحصل على تقرير تخطيط القلب الناتج عن تحليل الذكاء الاصطناعي.

يسأل عادة

يسأل عادة

ماذا يتضمن تقرير AI ECG؟

يتضمن تقرير AI ECG نظرة عامة ، وإيقاع فوق البطيني ، وإيقاع بطيني ، و HRV ، وخلاصة تقرير ECG ، وجدول إحصائيات كل ساعة لبيانات ECG ، وجزء ECG. 

كم عدد أحداث تخطيط القلب غير الطبيعية التي يدعمها تحليل الذكاء الاصطناعي؟

تدعم منصة Wellue AI لتحليل أحداث تخطيط القلب غير الطبيعية على النحو التالي:

PVC (الانكماش البطيني المبكر) ، PVC Bigeminy ، PVC Trigeminy ، عدم انتظام دقات القلب البطيني ، PAC (الانقباض فوق البطيني السابق لأوانه) ، زوج من PAC ، PAC Trigeminy ، تسرع القلب فوق البطيني ، الرفرفة الأذينية ، الرجفان الأذيني ، الحد الأقصى لمعدل ضربات القلب ، الحد الأدنى لمعدل ضربات القلب بشكل عام ، و HRV. 

كيف يتم وضع أقطاب مخطط كهربية القلب؟ 

نحن آسفون جدا لذلك. يحدث هذا الموقف في بعض الأحيان بسبب صيانة النظام. يرجى محاولة حذف السجل وتحميل البيانات مرة أخرى. إذا استمر عرض "تحليل" دائمًا ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم على support@getwellue.com. شكرا لتفهمك.

لماذا لا يمكنني رؤية السجل الخاص بي عندما أقوم بتوصيل بطاقة SD بجهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

يرجى نقل البيانات من بطاقة SD إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحليل البيانات للحصول على تقرير ECG الخاص بك بمجرد الانتهاء من القياس. لأن مسجل هولتر سيقوم تلقائيًا بتهيئة بطاقة SD في كل مرة يبدأ فيها تسجيل مخطط كهربية القلب.

في حال احتجت إلى أقطاب كهربائية إضافية يمكن التخلص منها

لصقات قطب كهربائي يمكن التخلص منها (60 قطعة)

$29.00

المزيد من التفاصيل

مواصفات حجم جهاز تخطيط القلب الذكي Wellue 12-lead القائم على الكمبيوتر اللوحي: 197 مم × 112.4 مم × 26.1 مم (7.8 بوصة × 4.4 بوصة × 1.0 بوصة).

المواصفات الفنية

التفاصيل المادية

  • الحجم: 75mm×58mm×17mm (3.0''x2.3''x0.7'')
  • الوزن: حوالي 62 جرام (الوحدة والبطارية إجمالاً)
  • حجم الشاشة: 1.4 بوصة
  • مستوى الدقة: 128x64 بكسل

مواصفات الأداء

  • عدد القنوات: 12 خيوط
  • تردد أخذ العينات: 250Hz
  • دقة أخذ العينات: 24 بت
  • النطاق الديناميكي للإدخال: ≤ ± 5mV
  • المقاومة الداخله: > 10 مΩ
  • ثابت الزمن: ≥3.2s

خصائص اخرى : محرر صور وفيديو وعارض مستندات

  • عدد 1 بطارية قلوية AAA
  • الجهد الاسمي: 1.5V
  • القدرة الاسمية: نوع البطارية : ليثيوم أيون
  • عمر البطارية: 24 ساعات من التشغيل المتواصل

ما الموجود في العلبة

  • وحدة مراقبة هولتر الرئيسية
  • دليل المستخدم المفصل
  • بطاقة الائتمان
  • دليل التشغيل (مجموعة واحدة)
  • أسلاك الرصاص ECG (قطعة واحدة)
  • أقطاب كهربائية يمكن التخلص منها (100 قطعة / 5 عبوات)
  • محرك USB
  • حقيبة جلدية 
  • حمالة الكتف
  • بطاقة SD
  • بطاقة قارئ

كيفية وضع الأقطاب الكهربائية

يرجى وضع الأقطاب بشكل صحيح وفقًا للإلكترود

رسم توضيحي للموضع (انظر التفاصيل في دليل التشغيل المرفق في العبوة) ، وتأكد من ثبات الأقطاب الكهربائية لصقها على جلد المستخدم.

مواصفات حجم جهاز تخطيط القلب الذكي Wellue 12-lead القائم على الكمبيوتر اللوحي: 197 مم × 112.4 مم × 26.1 مم (7.8 بوصة × 4.4 بوصة × 1.0 بوصة).

اختر الصحيح لتخطيط القلب

تخطيط كهربية القلب على المدى الطويل وتخطيط القلب الفوري

مسجل تخطيط القلب مع تحليل الذكاء الاصطناعي

مخطط كهربية القلب على المدى الطويل

$299.00

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

رود بي ام

مستوى جديد من العناية بالنفس!

"أواجه مشكلات في معالجة الـ PVCs و bigeminy. مع هذا الجهاز المذهل الذي أمتلكه لعدة أسابيع واستخدمته عدة مرات يمكنني تتبع ومعرفة ما إذا كان أي من نمط الحياة أو الطب التكاملي قد تغير ، وكيف يؤثران على الـ PVCs. يبدو أن حاصرات بيتا تزعج معدتي ، لذا سيساعدني ذلك في معرفة ما هو ممكن. قمت بعمل هولتر لمدة 72 ساعة وبتكلفة 980 دولارًا! لقد أنفقت 314 دولارًا مرة واحدة على هذا. يمكنني الحصول على المعلومات التي أحتاجها ويمكنني مشاركتها مع طبيب القلب الخاص بي أيضًا. منتج رائع. "

مراقب رسم القلب المحمول

لحظة ekg

$69.00
$69.00

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

jMac

أفضل حل بالنسبة لي

"أعاني من عدم انتظام ضربات القلب بشكل متقطع يبدأ فجأة عندما أكون في حالة راحة ، وقد يستمر لساعات. كان لدي شاشتان هولتر لمدة 3 أيام ، لكن بالطبع ، لم يحدث شيء في تلك الأيام. لقد سمح لي DuoEK بالفعل بالتقاط تتبع ECG أثناء إحدى الحلقات ، والتي قمت الآن بإرسالها إلى طبيب القلب الخاص بي. جهاز رائع وبأسعار معقولة! "

شاشة EKG المحمولة مع شاشة OLED

لحظة ekg

$89.00

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

توكسون أ.

أوصي بها بشدة!

"هذه هي شاشة EKG الثانية التي أمتلكها بطرف الإصبع. هذا النموذج أسهل في الاستخدام. والتطبيق سهل الاستخدام للغاية. النسخة المطبوعة واضحة وقد أخذتها إلى طبيبي. تعجبني شاشة OLED ويمكنني تحديد المدة التي أريد التسجيل فيها. تعد محطة الشحن تغييرًا رائعًا عن آخر طراز امتلكته يعمل بالبطاريات. بشكل عام ، يحتوي هذا الجهاز على العديد من الميزات الجديدة التي تجعله منتجًا من فئة الخمس نجوم ".

wellue viatomtech ECG / EKG مراقب مراقبة صحة القلب الشخصية
$99.99
$99.99

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

جون W.

من السهل جدا للاستخدام

"هذا الجهاز أسهل بكثير في الاستخدام من تخزين الملفات القديمة" Prince 180B "ونقلها ومشاركتها وطباعتها بكل بساطة. علق فني مخطط صدى القلب الخاص بي على مدى جودة التتبع والمطبوعات. ميزة التسجيل لمدة 5 دقائق لا تقدر بثمن لالتقاط المشاكل المتقطعة التي تفوتها التسجيلات المعتادة لمدة 30 ثانية. كان السعر من موقع getwellue.com رائعًا ، مع التوصيل المجاني. طلبت من الموقع الأمريكي واستلمته بعد 10 أيام ".

مسجل تخطيط القلب مع تحليل الذكاء الاصطناعي

مخطط كهربية القلب على المدى الطويل

$299.00

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

رود بي ام

مستوى جديد من العناية بالنفس!

"أواجه مشكلات في معالجة الـ PVCs و bigeminy. مع هذا الجهاز المذهل الذي أمتلكه لعدة أسابيع واستخدمته عدة مرات يمكنني تتبع ومعرفة ما إذا كان أي من نمط الحياة أو الطب التكاملي قد تغير ، وكيف يؤثران على الـ PVCs. يبدو أن حاصرات بيتا تزعج معدتي ، لذا سيساعدني ذلك في معرفة ما هو ممكن. قمت بعمل هولتر لمدة 72 ساعة وبتكلفة 980 دولارًا! لقد أنفقت 314 دولارًا مرة واحدة على هذا. يمكنني الحصول على المعلومات التي أحتاجها ويمكنني مشاركتها مع طبيب القلب الخاص بي أيضًا. منتج رائع. "

مراقب رسم القلب المحمول

لحظة ekg

$69.00

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

jMac

أفضل حل بالنسبة لي

"أعاني من عدم انتظام ضربات القلب بشكل متقطع يبدأ فجأة عندما أكون في حالة راحة ، وقد يستمر لساعات. كان لدي شاشتان هولتر لمدة 3 أيام ، لكن بالطبع ، لم يحدث شيء في تلك الأيام. لقد سمح لي DuoEK بالفعل بالتقاط تتبع ECG أثناء إحدى الحلقات ، والتي قمت الآن بإرسالها إلى طبيب القلب الخاص بي. جهاز رائع وبأسعار معقولة! "

شاشة EKG المحمولة مع شاشة OLED

لحظة ekg

$89.00

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

توكسون أ.

أوصي بها بشدة!

"هذه هي شاشة EKG الثانية التي أمتلكها بطرف الإصبع. هذا النموذج أسهل في الاستخدام. والتطبيق سهل الاستخدام للغاية. النسخة المطبوعة واضحة وقد أخذتها إلى طبيبي. تعجبني شاشة OLED ويمكنني تحديد المدة التي أريد التسجيل فيها. تعد محطة الشحن تغييرًا رائعًا عن آخر طراز امتلكته يعمل بالبطاريات. بشكل عام ، يحتوي هذا الجهاز على العديد من الميزات الجديدة التي تجعله منتجًا من فئة الخمس نجوم ".

wellue viatomtech ECG / EKG مراقب مراقبة صحة القلب الشخصية
$99.99
$99.99

ضمان استرداد الأموال بدون مخاطر بنسبة 100٪

جون W.

من السهل جدا للاستخدام

"هذا الجهاز أسهل بكثير في الاستخدام من تخزين الملفات القديمة" Prince 180B "ونقلها ومشاركتها وطباعتها بكل بساطة. علق فني مخطط صدى القلب الخاص بي على مدى جودة التتبع والمطبوعات. ميزة التسجيل لمدة 5 دقائق لا تقدر بثمن لالتقاط المشاكل المتقطعة التي تفوتها التسجيلات المعتادة لمدة 30 ثانية. كان السعر من موقع getwellue.com رائعًا ، مع التوصيل المجاني. طلبت من الموقع الأمريكي واستلمته بعد 10 أيام ".

أسئلة وأجوبة

المراجعات ، الأسئلة والأجوبة

آراء العملاء

استنادا إلى التقيمات 2
100%
2
0%
0
0%
0
0%
0
0%
0
J
جوشوا هـ.
دقيقة كثيرا مما كنت أتوقع!

أنا طبيب قلب وحصلت على واحدة. أقوم بإجراء اختبارات ECG القياسية المكونة من 12 طرفًا يوميًا في عملي. أود أن أقول إن جهاز هولتر المكون من 12 قطعة هو منتج رائع. تحليل الذكاء الاصطناعي ممتاز ودقيق أكثر مما توقعت! يسمح للمرضى بالتقاط تتبع تخطيط القلب أثناء النوبة. أوصي بالشراء إذا كان لديك شك حول هذا المنتج.

J
جيفري ت.
منتج عالي الجودة بسعر معقول جدًا

أنا سعيد بأداء شاشة هولتر الاحترافية هذه. البرنامج سهل الإعداد والحصول على تقارير تخطيط القلب بسرعة كبيرة !! منتج ذو جودة احترافية. سهلة الاستخدام.

الشحن

بالنسبة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، نقدم شحنًا مجانيًا ، ووقت العبور المشار إليه هو 2-6 أيام عمل. بالنسبة لمعظم البلدان والمناطق الأخرى ، نقدم شحنًا مجانيًا. وقت العبور المشار إليه هو 2-8 أيام عمل.

ضمان الصيانة

تضمن شركتنا الأداة الجديدة الخاصة بالمؤهل المادي والتكنولوجي لهذا المنتج في غضون عام واحد (1 شهرًا) منذ يوم الشراء ، بينما لا يتم تضمين المواد الاستهلاكية في الضمان. لا ينطبق هذا الضمان على المنتجات التي تخضع لأي تعديلات أو تفكيك أو إعادة تركيب أو إصلاح ذاتي دون إذن من شركتنا. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات التي تضررت من الحوادث مثل الحريق والرعد والبرق والفيضانات والكوارث الأخرى والأضرار المتعمدة والتركيب غير السليم والاستخدام غير السليم.

30 يوم ضمان عودة الأموال

في أي وقت خلال 30 يومًا من استلام طلبك ، لست راضيًا بنسبة 100٪ ، يمكنك إعادته إلينا لاسترداد الأموال.

إذا اشتريت المنتج من www.getwellue.com ، يمكنك إعادته إلينا. ستقيد بطاقة الدفع الخاصة بك عند استلام البضائع المرتجعة. لا يمكن قبول أي سلع تالفة لأسباب غير مغطاة بالضمان لاسترداد الأموال بموجب ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

إذا كنت متأكدًا من رغبتك في إرجاع البضائع ، فيرجى الاتصال بنا أولاً على support@getwellue.com. نحن نقدم دعم التذاكر والبريد الإلكتروني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مساعدة.

خدمات ما بعد البيع

إذا كانت لديك أي أسئلة تتعلق بالاستخدام أو الصيانة أو المواصفات الفنية أو عطل في الجهاز ، فيرجى الاتصال بنا أولاً على support@getwellue.com.

إخلاء مسؤولية

هذا ليس جهاز طبي. لا يجب استخدامه لأي غرض طبي أو حالة طبية.

12-lead 

holter monitor

24-Hour ECG with 

AI-Generated Report

$499.00$469.00
  • Continuous ECG Tracking

    Up to 24 hours

  • AI Analysis

    Diagnose Abnormal ECGs

  • Detailed Report

    For Physician Reference

  • LCD Screen

    For Physician Reference

12-lead 

holter monitor

24-Hour ECG with 

AI-Generated Report

$499.00$469.00
  • Continuous ECG Tracking

    Up to 24 hours

  • AI Analysis

    Diagnose Abnormal ECGs

  • Detailed Report

    For Physician Reference

  • LCD Screen

    For Physician Reference

  • Continuous ECG Tracking

    Up to 24 Hours

  • AI Analysis

    Diagnose Abnormal ECGs

  • Detailed Report

    For Physician Reference

  • LCD Screen

    Show Real-Time ECG

12-lead 

holter monitor

24-Hour ECG with 

AI-Generated Report

$499.00$469.00

24-Hour ECG Monitor

Take continuous ECGS anytime, anywhere

Easier operation, faster diagnosis.

24-Hour ECG Monitor

Take continuous ECGS anytime, anywhere

Easier operation, faster diagnosis.

LONG-TERM ECG TRACKING

Many heart diseases are sporadic, and patients are hard to find abnormalities when they go to the hospital for an electrocardiogram. Because an electrocardiogram time is too short to diagnose paroxysmal atrial flutter sometimes. 

A 24-hour dynamic electrocardiogram is commonly used in clinical to assist diagnosis. The Holter monitor not only can discover arrhythmias that are hard to discover at usual but also can statistics its occurrence frequency and clear severity. 

LONG-TERM ECG TRACKING

Many heart diseases are sporadic, and patients are hard to find abnormalities when they go to the hospital for an electrocardiogram. Because an electrocardiogram time is too short to diagnose paroxysmal atrial flutter sometimes. 


A 24-hour dynamic electrocardiogram is commonly used in clinical to assist diagnosis. The Holter monitor not only can discover arrhythmias that are hard to discover at usual but also can statistics its occurrence frequency and clear severity. 

Capture Every ECG Events with AI Analysis

Wellue FDA-Proved AI (artificial intelligence-enabled) ECG algorithm, which is based on 300,000 patients and 50 million learning data fragments to analyze data and generate reports. By using clues invisible to the human eye, this AI-ECG Analysis System is able to diagnose various kinds of abnormal ECG/EKG events. People just need to download the PC software/Mac App and connect the SD card to the computer to view the ECG/EKG waveform and get the AI-ECG analysis report.

LONG-TERM ECG TRACKING

Many heart diseases are sporadic, and patients are hard to find abnormalities when they go to the hospital for an electrocardiogram. Because an electrocardiogram time is too short to diagnose paroxysmal atrial flutter sometimes. 


A 24-hour dynamic electrocardiogram is commonly used in clinical to assist diagnosis. The Holter monitor not only can discover arrhythmias that are hard to discover at usual but also can statistics its occurrence frequency and clear severity. 

Capture Every ECG Events

with AI Analysis

Wellue FDA-Proved AI (artificial intelligence-enabled) ECG algorithm, which is based on 300,000 patients and 50 million learning data fragments to analyze data and generate reports. By using clues invisible to the human eye, this AI-ECG Analysis System is able to diagnose various kinds of abnormal ECG/EKG events. People just need to download the PC software/Mac App and connect the SD card to the computer to view the ECG/EKG waveform and get the AI-ECG analysis report.

Capture Every ECG Events

with AI Analysis

Wellue FDA-Proved AI (artificial intelligence-enabled) ECG algorithm, which is based on 300,000 patients and 50 million learning data fragments to analyze data and generate reports. By using clues invisible to the human eye, this AI-ECG Analysis System is able to diagnose various kinds of abnormal ECG/EKG events. People just need to download the PC software/Mac App and connect the SD card to the computer to view the ECG/EKG waveform and get the AI-ECG analysis report.

Capture Every ECG Events

with AI Analysis

Wellue FDA-Proved AI (artificial intelligence-enabled) ECG algorithm, which is based on 300,000 patients and 50 million learning data fragments to analyze data and generate reports. By using clues invisible to the human eye, this AI-ECG Analysis System is able to diagnose various kinds of abnormal ECG/EKG events. People just need to download the PC software/Mac App and connect the SD card to the computer to view the ECG/EKG waveform and get the AI-ECG analysis report.

FAST DIAGNOISE WITH AI-ECG ANALYSIS

AI-Analysis

Get ECG Reports at Home

AI-ECG Analysis System can intelligently identify up to 14 kinds of abnormal ECG events, generate detail reports & ECG waveform.

REMOTE MONITORING

Share Reports with Your Doctor

The reports can be saved as PDF files and sent to your doctors. To help the professionals know more about your heart health.

*The ECG reports are only for reference in daily heart health monitoring, they cannot replace the medical diagnosis results and cannot be used for clinical diagnosis and treatment.

REMOTE MONITORING

Share Reports with Your Doctor

The reports can be saved as PDF files and sent to your doctors. To help the professionals know more about your heart health.

*The ECG reports are only for reference in daily heart health monitoring, they cannot replace the medical diagnosis results and cannot be used for clinical diagnosis and treatment.

REMOTE MONITORING

Share Reports with Your Doctor

The reports can be saved as PDF files and sent to your doctors. To help the professionals know more about your heart health.

*The ECG reports are only for reference in daily heart health monitoring, they cannot replace the medical diagnosis results and cannot be used for clinical diagnosis and treatment.

AI-Analysis

Get ECG Reports at Home

AI-ECG Analysis System can intelligently identify up to 14 kinds of abnormal ECG events, generate detail reports & ECG waveform.

REMOTE MONITORING

Share Reports with Your Doctor

The reports can be saved as PDF files and sent to your doctors. To help the professionals know more about your heart health.

*The ECG reports are only for reference in daily heart health monitoring, they cannot replace the medical diagnosis results and cannot be used for clinical diagnosis and treatment.

REMOTE MONITORING

Share Reports with Your Doctor

The reports can be saved as PDF files and sent to your doctors. To help the professionals know more about your heart health.

*The ECG reports are only for reference in daily heart health monitoring, they cannot replace the medical diagnosis results and cannot be used for clinical diagnosis and treatment.

REMOTE MONITORING

Share Reports with Your Doctor

The reports can be saved as PDF files and sent to your doctors. To help the professionals know more about your heart health.

*The ECG reports are only for reference in daily heart health monitoring, they cannot replace the medical diagnosis results and cannot be used for clinical diagnosis and treatment.

WHAT CAN YOU GET FROM AI-ANALYSIS SYSTEM

1. Detail Report

2. ECG Waveform

How to Get Your ECG Report

  • Install and Wear the Recorder

    Please install the device and place the electrodes correctly according to the Operation Guide (included in the package).

  • Record ECG

    Set the device to the current date and time, then start ECG monitoring.

  • Get AI-ECG Analysis Report

    Transfer data from the SD card to your PC. Download the data and get your ECG report generated by AI analysis.

Commonly asked

Commonly Asked

What does AI ECG report include?

The AI ECG report include overview, supraventricular rhythm, ventricular rhythm, HRV, ECG report conclusion, hourly statistics table of ECG data, and ECG Fragment. 

How many abnormal ECG events are supported by AI Analysis?

Wellue AI Platform support to analysis abnormal ECG events as below:

PVC(Premature Ventricular Contraction), PVC Bigeminy , PVC Trigeminy, Ventricular Tachycardia, PAC(Premature Supraventricular Contraction), Couplet of PAC, PAC Trigeminy, Supraventricular Tachycardia, Atrial flutter, Atrial fibrillation, Overall maximum heart rate, Overall minimum heart rate, and HRV. 

How to place the ECG electrodes? 

We're so sorry about that. This situation occurs sometimes because of system maintenance. Please try to delete the record and upload the data again. If still always showing "Analyzing", please contact our support team at support@getwellue.com. Thank you for your understanding.

Why I can't see my record when I connect the SD card to my PC?

Please transfer the data from the SD card to your PC and analyze the data to get your ECG report once you finish a measurement. Because the Holter Recorder will automatically format the SD card every time when the ECG recording is started.

In Case You Need Extra Disposable Electrodes

Disposable Electrode Patches (60pcs)

$29.00

More Details

The size specification of Wellue 12-lead smart tablet-based ECG machine: 197mm x 112.4mm x 26.1mm (7.8'' x 4.4" x 1.0").

Tech Specifications

Physical Details

  • Size: 75mm×58mm×17mm (3.0''x2.3''x0.7'')
  • Weight: about 62g (unit & battery in total)
  • Screen size: 1.4 inches
  • Resolution: 128x64 pixels

Performance Specification

  • Number of Channels: 12 leads
  • Sampling Frequency: 250Hz
  • Sampling Accuracy: 24 bits
  • Input Dynamic Range: ≤±5mV
  • Input Impedance: >10mΩ
  • Time Constant: ≥3.2s

Battery

  • 1 AAA alkaline battery
  • Nominal Voltage: 1.5V
  • Nominal Capacity: 700mAh
  • Battery Life: 24-hour continuous operating

What's in the Box

  • Main Holter Monitor Unit
  • Detailed User Manual
  • Warranty Card
  • Operation Guide  (1 set)
  • ECG Lead Wires (1 piece)
  • Disaposable Electrodes (100 pcs/5 pack)
  • USB Drive
  • Leather Case 
  • Shoulder Strap
  • SD Card
  • Card Reader

How to Place the Electrodes

Please place the electrodes correctly in accordance with the electrode

placement illustration (see details in the Operation Guide included in the package), and ensure the electrodes are firmly pasted on the user's skin.

The size specification of Wellue 12-lead smart tablet-based ECG machine: 197mm x 112.4mm x 26.1mm (7.8'' x 4.4" x 1.0").

CHOOSE YOUR RIGHT ECG

long-term ECG & instant eKG

ECG Recorder with AI Analysis

long-term ekg

$299.00

100% No-Risk Money Back Guarantee

Rod B.M.

A new level of self care!

“I'm having issues with treating my PVCs and bigeminy. With this incredible device which I've had for several weeks and used a number of times I can track and see if any of the lifestyle or integrative medicine changes, how they affect my PVCs. The beta blockers seem to upset my stomach so this will help me see what's possible. I did a 72 hour Holter and it cost $980! I spent a one time $314 on this. I can get the information I need and can share with my cardiologist also. A wonderful product.”

Portable EKG Monitor

instant ekg

$69.00
$69.00

100% No-Risk Money Back Guarantee

jMac

Best solution for me

“I have an intermittent arrhythmia that will start suddenly when I'm at rest, and may continue for hours. I have had two 3-day Holter monitors, but of course, nothing happens on those days. The DuoEK has already allowed me to capture an ECG tracing during an episode, which I have now forwarded to my cardiologist. A fascinating and affordable device!”

Portable EKG Monitor with OLED Screen

instant ekg

$89.00

100% No-Risk Money Back Guarantee

Tucson A.

Highly recommend!

“This is the second fingertip EKG monitor that I’ve owned. This model is easier to use. & the app is super easy to use. The print out is clear & I’ve taken it to my doctor. I like the OLED screen & that I can decide how long I want to record. The charging station is a great change from the last model I owned that ran on batteries. Overall, this device has many new features that make it a 5 star product.”

wellue viatomtech ECG/EKG monitor personal partable heart health monitor
$109.99
$109.99

100% No-Risk Money Back Guarantee

John W.

So easy to use

“This device is so much easier to use than my old 'Prince 180B' File storage, transfer, sharing and printing is simple. My echocardiogram technician commented on how good the quality of the trace and printout was. The 5 minute recording feature is invaluable for catching intermittent problems that the usual 30 second recordings miss. The price from the getwellue.com site was outstanding, with free delivery. I ordered from the US site and received it 10 days later.”

ECG Recorder with AI Analysis

long-term ekg

$299.00

100% No-Risk Money Back Guarantee

Rod B.M.

A new level of self care!

“I'm having issues with treating my PVCs and bigeminy. With this incredible device which I've had for several weeks and used a number of times I can track and see if any of the lifestyle or integrative medicine changes, how they affect my PVCs. The beta blockers seem to upset my stomach so this will help me see what's possible. I did a 72 hour Holter and it cost $980! I spent a one time $314 on this. I can get the information I need and can share with my cardiologist also. A wonderful product.”

Portable EKG Monitor

instant ekg

$69.00

100% No-Risk Money Back Guarantee

jMac

Best solution for me

“I have an intermittent arrhythmia that will start suddenly when I'm at rest, and may continue for hours. I have had two 3-day Holter monitors, but of course, nothing happens on those days. The DuoEK has already allowed me to capture an ECG tracing during an episode, which I have now forwarded to my cardiologist. A fascinating and affordable device!”

Portable EKG Monitor with OLED Screen

instant ekg

$89.00

100% No-Risk Money Back Guarantee

Tucson A.

Highly recommend!

“This is the second fingertip EKG monitor that I’ve owned. This model is easier to use. & the app is super easy to use. The print out is clear & I’ve taken it to my doctor. I like the OLED screen & that I can decide how long I want to record. The charging station is a great change from the last model I owned that ran on batteries. Overall, this device has many new features that make it a 5 star product.”

wellue viatomtech ECG/EKG monitor personal partable heart health monitor
$109.99
$109.99

100% No-Risk Money Back Guarantee

John W.

So easy to use

“This device is so much easier to use than my old 'Prince 180B' File storage, transfer, sharing and printing is simple. My echocardiogram technician commented on how good the quality of the trace and printout was. The 5 minute recording feature is invaluable for catching intermittent problems that the usual 30 second recordings miss. The price from the getwellue.com site was outstanding, with free delivery. I ordered from the US site and received it 10 days later.”

FAQS

Reviews, Q&A

Customer Reviews

Based on 2 reviews
100%
(2)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
J
Joshua H.
Much accurate than I expected!

I am a cardiologist and got one. I do standard 12-lead ECG tests everyday in my work. I would say this 12-lead Holter is an amazing product. The AI analysis is excellent, much accurate than I expected! It allows patients to capture an ECG tracing during an episode. I recommend buying if you have suspicious about this product.

J
Jeffrey T.
A professional quality product with very reasonable price

I am pleased with the performance of this professional holter monitor. The software is easy to set up and get your ECG reports so fast!! A professional quality product. Simple to use.

Shipping

For USA, we offer free shipping, the referenced transit time is 2-6 business days. For most of other countries and regions, we offer free shipping. The referenced transit time is 2-8 business days.

Maintenance Warranty

Our company guarantees the new instrument on the material and technological qualification for this product within 1 year (12 months) since the purchasing day, while consumables are not included in the guarantee. This warranty is inapplicable to the products undergoing any modifications, disassembles, refittings or self-repairings without the permission of our company. We're not responsible of the products damaged by accidents such as fire, thunder and lightning, flood and other disasters, intentional damage, improper installation and improper usage.

30-Day Money Back Guarantee

At any time within 30 days of receiving your order, you are not 100% satisfied, you may return it to us for a refund.

If you bought the product from www.getwellue.com, you can return it to us. Your payment card will be credited upon receipt of the returned merchandise. Any items damaged due to reasons not covered under warranty cannot be accepted back for refund under our 30 Day Money Back Guarantee.

If you are sure you want to return the goods, please contact us at first at support@getwellue.com. We provide 24/7 ticket and email support. Please contact us if you need assistance.

After-Sales Service

If you have any questions of use, maintenance, technical specifications or malfunction of device, please contact us at first at support@getwellue.com.

Disclaimer

This is not a medical device. It should not be used for any medical purpose or medical condition.